أحمد أحمد ينتدب محاميا لدى الطاس !

تأكد لنا من أكثر من مصدر أن نادي الترجي التونسي تقدم بطلب للطاس يرفض من خلاله حضور رئيس الكاف أحمد أحمد للإدلاء بشهادته و إفادته في موضوع نهائي عصبة الأبطال الذي لم يستكمل على ملعب رادس.
أسباب هذا الموقف التونسي كما تقدموا بها للطاس اعتبار أحمد خصم وطرف مستدلين بتصريحاته لوسائل إعلام عالمية أدان من خلالها الترجي و مسؤوليه و يروا أن تكرار هذه التصريحات سيضر بناديهم.
و علمنا أن الطاس قبلت ملتمس الترجي لكن أحمد لم يقف مكتوف الأيدي٬ إذ قرر انتداب محامي ينوب عنه كطرف و شخص لا يمثل الكاف رئيسا بل لشخصه و ذاته ليقدم شهادته بشأن التهديد الصريح الذي تعرض له من حمدي المدب رذيس الترجي و بحضور الشهود كما يدعي الرئيس الملغاشي بمنح الترجي الكأس أو تحمل التبعات بقيام ثورة على ملعب رادس.
وستكون لنا لهذا الملف الذي علمنا أن الحكم فيه سيكون ختام الشهر الحالي إن شاء الله وأن هناك احتمالا كبيرا لإعادة المباراة يوم 5 غشت المقبل على ملعب محايد.
كما تأكد لنا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وضعت مرافعة باسمها لدى الطاس تدافع من خلالها على ممثل الكرة المغربية في أمجد الكؤوس الإفريقية كما كان الشأن في باريس.

مواضيع ذات صلة