الإيفواري أكودجو ينضم لمواطنه طونغارا

بعدما كان الإيفواري بوبكار طونغارا أول أجنبي يقتحم المركز الرياضي العسكري كأول أجنبي ينضم للزعيم ويوقع في كشوفاته٬ بعد رفع الحر عن التعاقدات مع الأجانب بالنسبة لهذا النادي سيكون أكبا أكودو لاعب أسيك أبيدجان رفيقا لطونغارا الذي قررت إدارة الفريق الإبقاء عليه دونا عن باقي الأجانب الآخرين الموسم المقبل.
و على عكس طونغارا لم تعد هناك فرص كبيرة للاعب لوفومبو للبقاء مع الجيش إذ تقرر تعويضه بمواطنه بادو بومبو توينغي لاعب فيطا كلوب والذي يصل اليوم للرباط ليوقع مع النادي بعدما اقتنع عبد الرحيم طاليب بإمكانياته .
و يباشر فريق الجيش الملكي منذ أسبوع تحضيراته بمركزه ٬ على أن يتنقل لأحد مراكز مدينة المحمدية الأسبوع المقبل لدخول معسكر تدريبي يستغرق أسبوعين تتخلله بعض الوديات مع فرق من القسمين الأول و الثاني.
وكان طاليب هو من اختار البقاء في المغرب و تحديدا بالمحمدية رافضا مقترح التنقل لتركيا للقيام بمعسكر هناك٬ ومفضلا تسخير تكلفة هذا المعسكر الخارجي لضم لاعب مميز للفريق.
وبتعاقد الجيش مع هذين الأجنبيين سيكون لزاما عليه التخلي عن كل من لوفومبو وطوبي وباكايوكو وهم لاعبون صف رابع لم يقدموا أي إضافة للزعيم.

مواضيع ذات صلة