يبدو أن اللاعب الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ستستمر فرص تواجده في قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية خلال نسختها المقبلة بعد المستويات الرائعة التي قدمها خلال الفترة الأخيرة سواء مع فريقه أو منتخب بلاده.

صحيفة «آس» في نسختها الإسبانية أشارت إلى أن ماني أصبح مرشحا قويا للفوز بجائزة الكرة الذهبية، إذ إنه من المتوقع أن يكون منافسا للأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني والهولندي فيرجيل فان دايك لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

ADVERTISEMENTS

وأضافت الصحيفة أن هذا يأتي بعد أن وصل اللاعب بمنتخب بلاده لنهائي بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، بالإضافة إلى موسمه الرائع مع ليفربول والفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تابع أيضًا: صفقات برشلونة الجديدة تظهر في المران.. وترحيب خاص من اللاعبين
وتخطى منتخب السنغال عقبة نظيره المنتخب التونسي، أمس الأحد، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والتي تقام في مصر، إذ فاز أسود التيرانجا على نسور قرطاج، بهدف دون رد، في مباراة شهدت إضاعة ركلتي جزاء، اللقاء الذي أقيم على ملعب الدفاع الجوي.

وتأهل المنتخب السنغالي للمباراة النهائية للبطولة الإفريقية الأغلى بالنسبة للمنتخبات، عن طريق هدف بالنيران الصديقة سجله التونسي ديلان برون بالخطأ في مرماه، بالشوط الإضافي الأول، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

ADVERTISEMENTS

وسجل اللاعب السنغالي 3 أهداف في البطولة حتى الآن مناصفة مع رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي والمنتخب الجزائري، والزامبي سيدريك باكامبو، والجزائري الأخر أدم وناس.