بورتري عن 7 هياثم رجاوية مرشحة للتألق الموسم القادم!

نادى المدرب باتريس كارطيرون على العديد من اللاعبين الشبان المنتمين لصفوف فريق الأمل لدخول المعسكر التدريبي للفريق بمدينة أكادير. قررت المنتخب تسليط الضوء على سبعة لاعبين شباب من المنتظر أن يقدموا الإضافة في حالة ضمهم للائحة النهائية لفريق الرجاء البيضاوي الموسم القادم:
عبد الرزاق غازوت (20سنة): يلعب اللاعب الأسمراني الشاب أول مواسمه رفقة الفريق الأول بعد تقديمه لأداء جيد في صفوف فريق الأمل، يشغل اللاعب مركز الدفاع، مرشح ليكون اللاعب الثالث في تراتبية مركز الدفاع ضمن مفكرة المدرب باتريس كارطيرون.
زكرياء الدريوش (20سنة): ظهير أيسر عصري قادم بقوة، نال الإشادة كثيرا من طرف المدرب كارطيرون خلال الندوات الصحفية، من المنتظر أن يكون البديل الجاهز للاعب فابريس نغا خلال الموسم القادم.
عبد الله مذكور (19سنة): نادى المدرب كارطيرون على اللاعب لمعسكر أغادير، يلعب في مركز المدافع الأيمن ويشبه في طريقة لعبه عمر بوطيب، من المنتظر أن يدخل في منافسة قوية حول مركز المدافع الأيمن.
زكريا الهبطي (21سنة): صاحب رجل يسرى ساحرة تذكرنا باللاعب هشام أبو شروان، قادم هو الآخر من فريق الأمل، من المرتقب أن يعوض اللاعب زكرياء حذراف في مركزه، كما أنه يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب.
إسماعيل الكرعي (18سنة): لاعب ذو إمكانيات تقنية محترمة، يجيد الاختراقات واللعب على مستوى الأجنحة، تلقى تكوينه في الفئات الصغرى لأكاديمية محمد السادس وفريق الجيش الملكي، يعتبر من المفاجآت المنتظرة للموسم القادم.
المعطي تميزو (22سنة): من اللاعبين المعارين العائدين لصفوف فريق الرجاء، لاعب متعدد المراكز على مستوى الخط الأمامي، ينتظر أن يقدم أوراق إعتماده في حال إقتناع كارطيرون بمؤهلاته.
أيوب الصابيري (21سنة): المعار لإتحاد سيدي قاسم الموسم الفارط، قدم أداء جيدا رفقة حفار القبور، لاعب يلعب في الأجنحة، ويمكن له شغل مركز المهاجم الوهمي. 

 

مواضيع ذات صلة