حفل نجوم إفريقيا بالغردقة

وافقت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم على طلب الإتحاد المصري بشأن إقامة حفل اختيار أفضل لاعب في قارة أفريقيا لعام 2019، خلال شهر يناير المقبل، في مدينة الغردقة الساحلية بمصر، وتحديداً في منطقة سهل حشيش الجاذبة للسياح في الفترة الماضية.
وأوضحت الكونفدرالية أن الحفل سيقام بشكل رسمي في فندق سيطاديل سهل حشيش والمملوك لرجل الأعمال المصري، كامل أبو علي، وهو الفندق الذي استضاف مؤخراً النجمين سيرخيو راموس وكيلور نافاس لاعبي ريال مدريد، لقضاء إجازة الصيف في مصر.
وكشفت الكونفدرالية عن أن وفد «كاف» وعلى رأسه رئيس "الكاف"، سافر إلى الغردقة، وعاين الفندق والأماكن المقترحة لاستضافة حفل الأفضل في القارة، وأبدى الوفد إعجابه الشديد بالفندق والإمكانيات الهائلة المتوافرة بها، وتقرر بشكل رسمي إقامة الحفل به، بعد موافقة المكتب التنفيذي للكونفدرالية الأفريقية خلال جلسته الأخيرة.
وسيكون الحفل في شهر يناير المقبل، حيث سيتم خلاله الكشف عن أفضل لاعب في القارة السمراء والتي توج النجم الدولي المصري محمد صلاح بها خلال عامي 2017 و2018، بجانب الكشف عن أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا، وأفضل مدرب، وحارس مرمى، ومنتخب، وفريق داخل القارة، وأفضل لاعبة، وأفضل موهبة شابة.

 

مواضيع ذات صلة