بسبب پيپي.. رونالدو يخسر 1.3 مليون اورو

يبدو أن حس المهاجم كريستيانو رونالدو التجاري يتعطل أمام الناس الذين تجمعهم به علاقة صداقة قوية، فقد تلقى النجم البرتغالي خسارة مالية كبيرة عقب بيعه أحد عقاراته الفخمة لصديقه وزميله السابق في المنتخب البرتغالي وريال مدريد الإسباني، پيپي. ويعد رونالدو أحد أنجح اللاعبين على المستوى الاقتصادي بفضل استثمارات متنوعة يتركز جزء مهم منها في سوق العقارات. إلا أن حس رونالدو "التجاري" يغيب على ما يبدو أمام أقرب الناس إليه، فقد أورد موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مهاجم يوفنتوس باع أحد منازله الفخمة لزميله في المنتخب البرتغالي بيبي بمبلغ 2.3 مليون جنيه إسترليني (نحو 3.5 ملايين اورو). 
وكان رونالدو اقتنى هذا المنزل قبل سبع سنوات بنحو 3.5 ملايين جنيه إسترليني، إلا أنه خسر الآن نحو 1.25 مليون جنيه إسترليني (نحو 1.3 مليون اورو) عقب بيعه المنزل لپيپي الذي تربطه به علاقة صداقة قوية منذ عدة سنوات.

ويقع هذا المنزل الفخم في غابة شاسعة في جيريس بالبرتغال، ويتوفر على منصة هبوط لطائرة مروحية. كما أنه يمتد على مساحة 80 متر مربع، وي طل مباشرة على نهر "كافادو" الخلاب، حسب موقع صحيفة "ديلي ميل". وتسلم رونالدو (34 عاما) قبل أيام جائزة "أسطورة ماركا" التي تمنحها صحيفة "ماركا" الإسبانية الشهيرة، ويسعى للتألق هذا الموسم مع يوفنتوس الإيطالي بعد الصفقات المميزة التي أبرمها "البيانكونيري" في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مواضيع ذات صلة