غوارديولا تخلى عن محرز بسبب المنشطات!

كشف المدرب الإسباني لمانشستر سيتي جوسيب غوارديولا أنه أبقى المهاجم الدولي الجزائري خارج تشكيلة مباراة درع المجتمع الإنجليزية التي فاز بها فريقه على ليفربول بضربات الترجيح (1-1 في الوقت الأصلي)، تخوفاً من السقوط في فحص المنشطات لأنه لا يعلم ما تناوله اللاعب من أدوية.

وعاد الجزائري البالغ من العمر 28 عاماً إلى تمارين سيتي الجمعة بعد أن شارك مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية التي أحرز لقبها على حساب السنغال، وكان يرغب بشدة في المشاركة ضد ليفربول بحسب ما أفاد غوارديولا بعد مباراة الأحد في «ويمبلي».

وأشار المدرب الإسباني إلى أن لاعب ليستر سيتي السابق تناول أدوية لمعالجة مشكلة في عينيه، لكن الطاقم الطبي لبطل ثلاثية البطولة والكأس وكأس العصبة الانجليزية للموسم الماضي لا يعلم ما نوع هذه الأدوية، ولهذا السبب قرّر الفريق عدم المخاطرة تجنباً لسقوط لاعبه في فحص المنشطات.

وقال غوارديولا: "رياض تناول دواء ما، بقدر قليل، لكننا لا نعلم ما تناوله وبالتالي خضوعه لفحص منشطات فيه مخاطرة. الأطباء لا يعلمون ما هو الدواء ولهذا السبب لم يلعب. آمل أن يكون على ما يرام عندما نحل على وست هام السبت في المرحلة الأولى من البطولة الإنجليزية الممتازة".

مواضيع ذات صلة