الحدث البارز خلال الجولة الأولى من «البريميرليغ»

أكد يورغن كلوب أن حارس مرمى ليفربول أليسون سيغيب لعدة أسابيع بعد إصابة ألمت به في المباراة الأولى ضمن منافسات بطولة «البريميرليغ»، إضطر معها البرازيلي إلى مغادرة المباراة في الدقيقة 39 بعد أن تعرضت ركبته للإلتواء خلال تنفيذه لضربة مرمى،ليحل مكانه الحارس البديل أدريان قبل نهاية الشوط الأول.
- «إنه أمر مقلق، إنها إصابة في العضلة تستدعي المزيد من الوقت للإستشفاء. لا أريد أن أدخل في إحتمالات حول موعد عودته، المؤكد أنه لن يلعب الأربعاء وغيابه سيستمر لأسابيع. لقد رأيت إصابات دامت ل 6 أسابيع ولكن ما يبعث للإطمئنان أن أليسون لم يتعرض لإصابات كثيرة في مسيرته.
بعد إصابة أليسون، أكد المدرب الألماني أن النادي سيتعاقد مع الحارس آندي لونيرغان الذي تدرب مع الفريق في فترة الإستعدادات لأدريان.
«يجب أن نجد الحلول للأمد القصير، ونحن إستقرينا على لونيرغان إذا لم يحصل طارئ آخر. كان لونيرغان معنا منذ بداية التحضيرات، إنه يملك شخصية رائعة وقد إنصهر مع المجموعة لذلك قررنا العمل معه. أعتقد أنه حل مثالي في إنتظار عودة كويمين كيليهر، أدريان هو الرقم واحد، كويمين هو الرقم 2، ولكن يجب أن نرى أولا أداءه مع فريق ليفربول «أقل من 23 سنة»، ثم سنتخذ بعد ذلك القرار المناسب. يجب أن نرى كيف ستسري الأمور عموما هكذا سنتعامل مع هذا الطارئ.»
ويشارك الحارس الإسباني أدريان كرسمي في المباريات القادمة وأولها مباراة السوبر الأوروبي أمام تشيلسي.

مواضيع ذات صلة