تألق نناح
كان ناناح عريس الليلة بعد تألقه اللافت خلال الدقائق التي لعبها، ساهم في تأهل الرجاء بقسط وفير بفضل الهدفين اللذين سجلهما نجم الدفاع الحسني الجديدي السابق، أرهق كثيرا مدافعي بريكاما، ناور كثيرا و خرج تحت تصفيقات الجمهور في آخر الدقائق تاركا مكانه لعمر العرجون.

ثنائية الوردي-نغوما
يشكل هذا الثنائي أفضل الخطوط التي يتوفر عليها حاليا الرجاء الرياضي .
لم ينجح لاعبو بريكاما في عبور الجدار الذي صنعه نغوما رفقة الوردي، هذا الأخير نجح في تكسير إيقاع الخصم و أتقن عملية الربط بين خطي الدفاع و الهجوم فيما تألق نغوما بتمريراته الطويلة على المقاس و اختراقاته الذكية.

ADVERTISEMENTS

خلل في خط الدفاع
لازال دفاع الرجاء يعاني بعد رحيل سند الورفلي رغم تقديم كوليبالي لأداء مقبول في هذه المباراة إلا أن الانسجام لم يكن مثاليا مع بقية عناصر الخط الخلفي، وكادت لقطة سوء التغطية الدفاعية في الشوط الأول أن تكلف الرجاء غاليا.

عودة المايسترو
كان كلمة السر في فوز الرجاء الكبير بفضل تمريراته الحاسمة و مراوغاته الذكية، عودة متولي أراحت كل من رحيمي و بنحليب، ظهر تناغم كبير بين ثلاثي هجوم الرجاء، وقد يشكل ذلك خطرا كبيرا على دفاعات الفرق المنافسة في المقابلات القادمة.

إصابة بوطيب...رب ضرة نافعة
غادر بوطيب المباراة بعد إصابة قوية تلقاها في منتصف الشوط الأول ليترك مكانه لمحمد الدويك الذي ظهر بشكل جيد  سواء من الناحية الدفاعية أو من إمداداته الهجومية الحاسمة بعد مشاركته في لقطة الهدف الرابع.

ADVERTISEMENTS