أكد الجزائري  نبيل نغيز المدير الفني لاتحاد طنجة، عن عدم ندمه على إطلاقا على عدم قدرة فريقه على تجاوز الدور التمهيدي من منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال، معتبرا أن الرفاع البحريني كان الأحق بالتأهل ضمن فرق المجموعة A. 
وأشاد المدير الفني الجزائري في الندوة الصحفية التي تلت انتصارهم على هورسيد الصومالي ب6 -1 بمستوى عناصره والتطور الذي جسدوه مع توالي المباريات، مشيرا إلى أن البطولة العربية تعتبر مرحلة هامة للإعداد لما هو قادم ابتداءا من منافسات كأس العرش المغربي التي ستنطلق الأسبوع المقبل.
لكن نغيز عاد للحديث عن بعض نقاط الضعف التي تحتاج للتطوير قي صفوف فريقه، محددا إياها في عدم التجانس، غياب اللعب السريع والترابط بين الخطوط.
ومن جهته اعتبر عبد محمود المدير الفني لهورسيد الصومالي، أن المشاركة العربية كانت فرصة مواتية لقياس مستوى لاعبيه وتطورهم في قادم السنوات قصد الاقتراب من مستويات بقية المدارس الكروية العربية، مشيرا إلى أنه غير قلق من إنهاء منافسات المجموعة في الرتبة الأخيرة. 
واعتبر المدير الفني الصومالي أن النسخة الحالية من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، كانت ناجحة للغاية سواءا على المستوى التنظيمي أو التقني، معترفا أنها ستعتبر واحدة من أفضل المشاركات الخارجية في تاريخ نادي هورسيد. 
وأَكد عبد محمود أن البطولة العربية أفضل بكثير من المنافسات الإفريقية التي سبق لناديه المشاركة فيها، مؤكدا أن الاستفادة كانت أكبر بكثير خلال مواجهتهم لأندية بقيمة اتحاد طنجة، الزوراء والرفاع.