الترجي يتحدى الوداد والكاف بهذا الطلب

صرح هاشم جيلاني، نائب رئيس الترجي التونسي لموقع "إنسايد وورد فوتبول"، يتساءل من خلاله عن السبب الذي الكونفدرالية الإفريقية لم تمنح بعد للفريق منحة تتويج فريقه المزعوم بلقب عصبة ابطال افريقيا، علما أن اسم البطل مازال لم تحدد بعد، حيث توجد بمحط نزاع لدى "الكاف" و"الطاس".
وذات المسؤول التونسي للموقع المذكور: "الترجي ما زال لم يتوصل بالمنحة التي هي من حقه، ولا حتى بأي مراسلة من الكونفدرالية لإبلاغه بموعد تسليمها أو أي شيء بهذا الخصوص".
ومن خلال هذا التصريح من مسؤول داخل الترجي التونسي، يؤكد أن مسؤولي هذا الفريق يتجاهلون الاستئناف الذي تقدم به الوداد البيضاوي للقرار الظالم والمجحف من اللجنة التأديبية، وحتى قرار "الطاس" الذي كانت قد اصدرت بلاغها بخصوص القضية، أكدت فيه أنها ستنظر في الملف بعدما يصدر قرار اللجنة المختصة داخل الكونفدرالية الافريقية.
ووجهت ادارة الترجي التونسي طلبا للكاف بتمكين الفريق بمنحة 2.5 مليون دولار، قيمة منحة التتويج بعصبة أبطال إفريقيا، من أجل تدبير شؤون الفريق.
وقدم الوداد استئنافه للقرار الذي اصدرته اللجنة التأديبية والتي يترأسها جنوب افريقي، لدى الكونفدرالية الإفريقية، حيث اعتبر الوداد بأن ذات اللجنة ليست مؤهلة للحكم في القضية وانما لجنة الإستئناف هي من يخول لها الحكم في النزاع بين الفريق البيضاوي والترجي. 

مواضيع ذات صلة