الأسود يتفوقون على النيجر في مباراة متوسطة

تمكن الفريق الوطني من تحقيق الفوز على منتخب النيجرفي ثاني مباراة ودية يخوضها الأسود التي إحتضنها الملعب الكبير بمراكش اليوم الثلاثاء بهدف للاشيء حمل توقيع وليد الكرتي في الدقيقة 21.
وشكلت المباراة الودية الثانية التي خاضها الفريق الوطني ضد منتخب النيجر فرصة للوقوف عند أداء اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم مجددا من طرف الناخب الوطني وأيضا لتحضير الأسود للإستحقاقات القادمة.
خلال هذه المباراة إعتمد الناخب الوطني على عناصر أكثر مجربة ما جعل الفريق الوطني يظهر بصورة أفضل، إذ منذ البداية بدا اللاعبون أكثر هجوما للوصول إلى الشباك مبكرا وكان بالإمكان أن يفتتح الفريق الوطني حصة التسجيل منذ الدقيقة الثانية عندما مرر بوفال كرة فوق طبق من ذهب للمهدي كارسيلا الذي كان في وضعية جيدة لكن وأمام شباك فارغة يسدد بعيدا.
وعاد نفس اللاعب المهدي كارسيلا ليضيع على الفريق الوطني هدف محققا في الدقيقة 11 عندما توغل كارسيلا في معترك العمليات لكن الحارس داودة تدخل بنجاح حتى وأن وليد ازرو يدد عاليا بعد ذلك.
ظل الفريق الوطني يسيطر على أطوار المباراة حيث نوع من الهجومات المسترسلة من كل الأماكن حتى أن باعدي الذي أدخله الناخب الوطني أساسيا تحول في أكثر من مناسبة إلى مساعد لخط الهجوم حتى أن الحارس النيجري داودة كاسالي لم يهدأ له بال حيث ظلت شباكه مهددة في أكثر من مناسبة.
ظلت السيطرة للفريق الوطني إلى غاية الدقيقة 21 حيث سيتمكن الفريق الوطني من إفتتاح حصة التسجيل بواسطة لاعب الوداد وليد الكرتي الذي سدد من خارج منطقة العمليات حيث هزم الحارس داودة كاسالي.
خلال الشوط الثاني ظل إيقاع المباراة على هذا الشكل سيطرة مطلقة للفريق الوطني.
وكاد وليد الكرتي أن يفعلها في الدقيقة 61 عندما توصل بكرة من وليد ازرو وسدد بنفس الطريقة التي سجل بها الهدف الأول لكن كرته مرت فوق العارضة.
وفي حدود الدقيقة 65 أقدم الناخب الوطني وحيد خاليوزيدش على تغيير ثلاثة لاعبين خروج بوفال ودخول نورالدين أمرابط، وخروج كارسيلا ودخول زياش ثم خروج أزارو ودخول رشيد عليوي وبسبب الإصابة غادر باعدي إضطراريا المباراة في الدقيقة 70 وتم تعويضه باللاعب شفيق، كما تم تعويض تاعرابت باللاعب أنور التهامي في الدقيقة 75 ودخول درار مكان سفيان أمرابط في الدقيقة 83.
لتنتهي المباراة بفوز مستحق للفريق الوطني نتيجة وأداءا وتعتبر مباراة النيجر الأفضل حتى الان مع الناخب الوطني وحيد خاليلوزيدش.

 

مواضيع ذات صلة