تشافي حذر لاعبيه من حمد الله

يستضيف السد القطري مساء اليوم الاثنين غريمه السعودي نادي النصر في إياب ربع نهائي عصبة أبطال آسيا، وهي المباراة التي ستعرف صراعا مريرا بين الفريقين لانتزاع بطاقة التأهل للدور الموالي بعدما انتهت مباراة الذهاب بالرياض لصالح النصر بـ2 – 1.

واعترف مدرب السد، نجم برشلونة السابق، تشافي هيرنانديز بصعوبة المباراة، وحذر لاعبيه في ذات الوقت من خطورة فريق النصر وخصوصا اللاعبين المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي جوليانو دي باولا. وقال تشافي في المؤتمر الممهد للمباراة: "هناك ضغط على الفريقين معا، نحن نعلم أن النصر لديه عناصر قوية للغاية مثل عبد الرزاق حمد الله وجوليانو دي باولا، ولكننا نملك العناصر الجاهزة القادرة على تقديم المستوى المطلوب".

وسبق لتشافي أن نوه بحمد الله الذي غاب عن مباراة الذهاب بالرياض بسبب الإصابة، مشيرا إلى أنه يخشى عودته في مباراة الإياب، مؤكدا أن مباراة الدوحة ستكون صعبة للغاية مع عودة حمد الله.

ويذكر أن تشافي تابع مباراة النصر والشباب يوم الجمعة الماضي في البطولة السعودية حسب ما ذكرته تقارير إعلامية قطرية، التي أشارت إلى أن مدرب السد تابع تحركات لاعبي النصر وخصوصا حمد الله وأمرابط وجوليانو.

مواضيع ذات صلة