بطولة افريقيا للمحليين-2020: تصريحات المنتخب الجزائري

 تصريحات لاعبي المنتخب الجزائري المحلي لكرة القدم على هامش الحصة التدريبية الرابعة التي اجراها الفريق بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) اليوم الخميس, استعدادا لذهاب المباراة التصفوية المزدوجة امام المغرب والمقررة يوم السبت بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة (15ر19).

رزقي حمرون (مهاجم /الجزائر): "انا في اول تربص لي مع المنتخب, صحيح اننا لم نجر لقاءات ودية تحضيرية, لكن ذلك لن يؤثر علينا لاننا سندخل بنية كبيرة للتأهل وتشريف القميص الوطني. هذا اول استدعاء لي للنخبة الوطنية, حيث وجدت كل الترحاب من قبل الزملاء للتأقلم. سنكون في المستوى لتحقيق نتيجة مرضية ان شاء الله".

الحبيب بوقلمونة (مهاجم/الجزائر): "الاجواء تسير في ظروف جيدة, ندرك حجم المسؤولية التي تنتظرنا, وسنكون جاهزين لتقديم أفضل ما لدينا في لقاء الذهاب واستغلال عاملي الارض والجمهور قبل موقعة الاياب بالمغرب. نعرف بعضنا جيدا في البطولة وسنعتمد على الارادة من اجل تحقيق نتيجة جيدة. المنافس يمتلك عناصر متألقة مع أنديتها وحتى نحن كذلك وأرضية الميدان ستكون الفيصل".

أمير سعيود (وسط ميدان/الجزائر): "صحيح اننا حضرنا في وقت قصير لكن كل الظروف مهيأة لتقديم مستوى يشرف الكرة المحلية. هذا يعد تحدي للاعبين كونهم سيلاقون حامل اللقب. نقطة قوتنا هو معرفة بعضنا جيدا داخل المنتخب. ولا نواجه اي ضغوطات لاننا سنواجه الفريق المتوج. من حق اللاعب المحلي الطموح الى المشاركة في منافسات قارية وهو ما سيعطينا دفعة وحافز للتألق في المنافسة القارية في حال التأهل. وننتظر حضور جماهيري قوي للوقوف الى جانبنا".

مواضيع ذات صلة