وحيد يسقط في الخطأ..

بالأمس قال وحيد خاليلودزيتش في تصريح له، أن لاعبي البطولة الوطنية يلعبون رياضة اخرى غير كرة القدم قياسا بما يقدمه اشرف حكيمي وحكيم زياش وبعض المحترفين الآخرين مع انديتهم، وخلال ندوته ليوم الأربعاء قال بأن اللاعب المحلي تطور مستواه، حيث بين عشية وضحاها أضحى هذا اللاعب المحلي متطور المستوى في نظره، واعطى مثالا بيحيى جبران لاعب وسط ميدان الوداد، ومدافع الرجاء وعميدها بدر بانون.
غير أن السؤال الذي كان يجب طرحه على وحيد، هل فعلا بانون مدافع متطور المستوى؟ وهل تلك الأخطاء الكارثية التي يقوم بها، خصوصا خطأيه غير المبررين في مباراتي الوداد عن كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ويوسفية برشيد الأخيرة، بالإضافة الى اخطاء اخرى، وهو ما يؤكد ضعف تعامل اللاعب مع خصومه المهاجمين، خاصة اثناء الالتحامات وقراءة اللعب، كما انه ضعيف في السرعة، تشفع له أن يكون حاضرا في اللائحة.
هل يقنعنا وحيد بأن بانون هو أفضل مدافع بالبطولة؟ بينما هناك لاعبين اظهروا عن علو كعبهم في مباريات انديتهم بالبطولة الاحترافية، من ضمنهم بوفتيني مدافع حسنية أكادير الذي تجاهله وحيد، علما أن هذا المدافع قدم في ذهاب واياب مباراة الجزائر مستوى جيد يشفع له أن يكون متواجدا بلائحة الأسود.
لن يقنعنا خاليلودزيتش بأن مستوى لاعبي البطولة تطور مباشرة بعد خرجته الأولى، عندما وصفهم بأنهم يلعبون رياضة اخرى غير كرة القدم.

 

مواضيع ذات صلة