إنفراد .. وحيد خاليلودزيتش يجيب "المنتخب"عن أسئلة الساعة

بعد ثلاثة أشهر قضاها في المغرب كناخب وطني، ومسؤول أول عن الطاقم التقني ل" أسود الأطلس" يطل البوسني وحيد خاليلوزديتش، على الجمهور المغربي عبر حوار حصري وغير مسبوق أجرته معه "المنتخب".
 تحدث وحيد عن بدايته في صفوف المنتخب المغربي، وعن رأيه في اللاعبين المحليين، وأصحاب الجنسية المزدوجة، وكذلك حرصه الدائم على تغيير العمداء، معبرا عن أحاسيسه بكل مايعيشه مع المنتخب المغربي بشكل مفصل، والتحديات التي يسعى من ورائها في الفترة المقبلة، مشرحا واقع المنتخب الوطني  لتجاوز كل المشاكل التي بإمكانها أن تسقط الأسود في الكمين، لتجاوز الإنتقادات المجانية التي يرفضها الناخب الوطني، الطامح لتشكيل جيل من اللاعبين القادرين على  كسب أصعب الرهانات، بهدف بلوغ نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2021  بالكامرون، ومونديال قطر 2022. 
"المنتخب" أبحرت مع وحيد في عالمه ،وطرحت عليه أسئلة الساعة لتقريب القراء من فكر إبن البوسنة، إنطلاقا من  السر الذي جعله  يعتمد على بونو مكان المحمدي، وكيف إستفاد من تغيير مركز أشرف حكيمي، وتفكيره في وجوه جديدة بإمكانه ضمها لعرين الأسود، دون أن يغلق باب المنتخب المغربي في وجه أحد.
وفي ذات الحوار الحصري، نبشت "المنتخب" في جزء من الحياة الخاصة لوحيد خاليلوزدزيتش، وسألته عن العديد من المحاور التي أثارت الجدل في الشارع المغربي، لتفرد له صفحتين في العدد الورقي للجريدة.. كونوا في إنتظار حوار كله إثارة وبدون لغة خشب.

 

مواضيع ذات صلة