خاليلودزيتش يوجه رسائل قوية عبر "المنتخب"

من خلال حوار حصري وغير مسبوق تنشره "المنتخب" الورقية غدًا الخميس، وجه المدرب والناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش العديد من الرسائل القوية للجماهير المغربية وللاعبي الفريق الوطني أو من يتوق لحمل قميص الأسود في المستقبل.
وهدفت "المنتخب" لأن يكون حوارها مع وحيد مباشرا ومحمولا على الصراحة لفهم الخلفيات التي عليها يتأسس خطابه الذي أثار به جدلًا كبيرًا في الآونة الأخيرة.
ولم يبد وحيد أي تضايق من الأسئلة،  التي طرحتها عليه "المنتخب" وبخاصة منها المحرجة على الخصوص، وجاءت أجوبته متطابقة مع فكره ومنظومة تواصله، إذ حذر الجماهير المغربية من مغبة السقوط في التأويلات الخاطئة لتصريحاته التي لا تستهدف أحدا، كما أنها لا تجامل أحدا، واعتبر المرحلة الأولى من عمله على رأس الفريق الوطني إيجابية للغاية بالنظر للإكراهات التي صاحبتها وقال أن ورش المنتخب المغربي هو في مرحلة استكمال البناء.
وجدد وحيد خاليلودزيتش التأكيد على أن الفريق الوطني بشكله الحالي لا يستحق الوصول إلى كأس العالم 2022، وفي ذلك تأكيد على أن العمل يجب أن يتواصل بشكل سريع ومن دون توقف ليكون الفريق الوطني جاهزًا عند بداية التصفيات المؤلفة لمونديال قطر..
تفصيل هذه المحاور وغيرها، تجدونه في الحوار الحصري مع الناخب الوطني الذي ننشره غدًا الخميس بمشيئة الله في "المنتخب" الورقية.

 

مواضيع ذات صلة