خاليلودزيتش ل"المنتخب": بعد عام سأحدثكم عن أملاح

بشكل هادئ وبثقة كبيرة، أجاب وحيد خاليلودزيتش المدرب والناخب الوطني في حوار حصري مع "المنتخب"، على أسئلة الساعة وأبرز الإشكالات والمواضيع التي تستأثر باهتمام الرأي العام المغربي، عن تقييمه لما مضى وتوقعاته لما هو آت، مع توضيح لكل نقاط الخلافات وسوء التفاهم بالكثير من الوضوح والصراحة والعفوية.

- المنتخب: أخذت فكرة واضحة عن المجموعة والتشكيلة الأساسية بعد مرور 6 مباريات بين الودية والرسمية، هل سيبقى الباب مفتوحا لإستقطاب بعض الوجوه الجديدة خلال قادم الإستحقاقات؟
خليلودزيتش: أنا أتابع الجميع شخصيا أو عبر طاقمي المساعد والمكلفين بمتابعة اللاعبين عبر العالم، حينما سيظهر لي أن أحدهم سيعطي الإضافة لن أتردد في إستدعائه، سأبقي طبعا على الباب مفتوحا لكن ليس لأي كان، لأنني حددت مكامن الخلل والمراكز التي يجب أن نطعهما ونشتغل عليها، أعرف جيدا الآن مقومات كل لاعب وأدرك الخلل في بعض المراكز، ومن أجل تحسين مردود المجموعة نشتغل ونواكب تنافسية ومردودية جميع الأسود محليا وخارجيا.

- المنتخب: شاهدنا إندماجا سريعا للوجه الجديد سليم أملاح الذي لعب ضد موريتانيا وبوروندي، كيف إقتنعت بهذا اللاعب وما مدى الإضافة التي سيقدمها لوسط الميدان الهجومي؟
خليلودزيتش: أملاح لاعب جيد يصعب تقييم مستواه حاليا، سأجيبكم بعد عام لأقول لكم الإضافة التي قدمها لوسط الميدان الهجومي، إلتحاقه بالعرين جاء بعد تنافسيته العالية ومستواه المتميز بسطاندار دولييج، وتأقلمه داخل الميدان وخارجه راجع لشخصيته، من ينضبط ويستحق اللعب معي سيبقى معي ومن لا يستحق لن أجامله ولن أستدعيه حتى لو كان نجما بفريقه.

مواضيع ذات صلة