قبل ملاقاة الرجاء البيضاوي في مباراة عن الجولة الثالثة لدور المجموعات لعصبة ابطال افريقيا، صرح شريف ملال رئيس شبيبة القبائل الجزائري خصم النسور يوم السبت القادم عن ذات المنافسة، عن المواجهة القارية 
لقناة النهار الرياضية، بأن الفريق القبايلي يخطط للعودة من الدار البيضاء بنتيجة غير الهزيمة، وأوضح ملال: "هدف فريقنا سيكون هو العودة بنتيجة إيجابية من ملعب الرجاء، وعامل الثقة مهم جداً في هذه المباراة والفريق مستعد لكل شيء قبل رحلة المغرب".
وشدد رئيس شبيبة القبائل على أن رغبة المجموعة القبايلية كبيرة لمواصلة المغامرة الإفريقية، واضاف: "برغم افتقار عناصر الفريق إلى الخبرة، فسيواصلون مغامرتهم الافريقية".
وتابع ملال: "نعلم جيدا صعوبة المنافسة الفريقية، ونعرف أيضاً قوة الرجاء، لكن هذا لن يوقفنا، وسنرحل الى المغرب للبحث عن نتيجة غير الهزيمة".
ومن اجل مواصلة الطريق بعصبة ابطال افريقيا، قال شريف ملال، بأن شبيبة القبائل ينتظر أن يعزز صفوفه بلاعبين جدد يلتحقون بالمباريات المتبقية في مرحلة دور المجموعات لعصبة الابطال الإفريقية.
ويحتل الرجاء وشبيبة القبائل في المجموعة الرابعة الرتبة الثانية مناصفة بينهما بـ3 نقاط، بينما الترجي التونسي يحتل الصدارة بـ6 نقاط، وفيطا كلوب الكونغولي بالمركز الأخير بـ0 نقطة.