اعتبر أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء البيضاوي أن الفوز على شبيبة القبائل الجزائري في القمة المغاربية التي تصدر مشهد الجولة الثالثة لعصبة الأبطال الإفريقية، احتاج منه ومن زملائه إلى جرعة كبيرة من الصبر لبلوغ المراد، بالنظر لحاجة الرجاء إلى الفوز الثاني تواليا ولقوة المنافس، وقال الزنيتي ل"المنتخب":
"واجهنا فريقا قويا ومنظما على أرضية الملعب، حل بمدينة الدار البيضاء من أجل البحث عن نتيجة إيجابية، تخول له الدفاع عن حظوظه في عبور دور المجموعات لعصبة الابطال الافريقية.
تحلينا بالكثير من الصبر والتأني في تعاملنا مع المباراة، لتجاوز التسرع وعدم السقوط في نفس الأخطاء التي ارتكبناها خلال مباراة الترجي والتي دفعنا ثمنها غاليا. الحمد لله أننا نجحنا في تسجيل هدفين مع بداية شوط المباراة الثاني، وتوفقنا في الحفاظ على النتيجة الى غاية نهاية المباراة. 
وحتما فإن تعادل الترجي التونسي على أرضه مع فيتا كلوب الكونغولي، سيبعثر أوراق هذه المجموعة وينعش حظوظ الفريق الجزائري وسيجعل مباراتنا القادمة أمامه جد صعبة، عموما سنحتاج لعبور الكثير من المطبات قبل الوصول لمباراة القبائل، فلنا مؤجلات حاسمة وأمامنا مباراة قوية أمام مولودية الجزائر في ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الابطال".