عاد الوداد البيضاوي بتعادل ثمين من لواندا في المباراة التي جمعته ببيترو أتليتيكو الأنغولي برسم الجولة الرابعة من منافسات عصبة أبطال إفريقيا وهو التعادل الثالث للوداد حيث رفع رصيده لست نقاط في مجموعته التي يتصدرها ماميلودي صن داونز.
وكان الوداد البيضاوي قد أنهى الشوط الأول من المباراة بتخلف بهدفين لهدف، حيث كان الوداد السباق إلى التسجيل بواسطة كازادي بضربة رأسية عندما توصل بكرة من بدر كادارين في الدقيقة 15، على مستوى الجهة اليسرى وهو الهدف الذي حرر لاعبي الوداد من الضغط حتى وأن لاعبي بيترو كانوا يستغلون المساحات لكنهم لم يستغلون المحاولات التي أتيحت لهم.
وتأتي الدقيقة 22 بيترو أتليتيكو يتمكن من تسجيل هدف التعادل إثر تسديدة قوية من خارج منطقة العمليات هزمت الحارس رضا التكناوتي الذي عاتب زملاءه الذين لم يقوا بالتغطية الدفاعية الجيدة.
أمام هذا الهدف تحركت الآلة الودادية بحثا عن هدف ثاني لكن بيترو كاد أن يفعلها في الدقيقة 27 عندما نفذ داني ضربة خطأ مرت محاذية من مرمى الحارس رضا التكناوتي.
وأمام إستغراب الجميع وليد الكرتي ضيع ما لا يضيع في الدقيقة 29 عندما إختلط الحابل بالنابل وأمام مرمى فارغة لسوء الحظ جاء داني في آخر لحظة وأبعد الكرة.
وفي الوقت الذي كان فيه الجميع يعتقد بأن الشوط سينتهي بالتعدل يفاجئ بيترو الوداد بهدف ثاني عن طريق نيلسون وفي الدقيقة 45 بضربة خطأ مباشرة سجل فيها نيلسون الهدف حيث إكتفى التكناوتي بمتابعة الكرة بعينيه.
وجاء الشوط الثاني قويا من جهة الوداد البيضاوي الذي سيتمكن في الدقيقة 57 من تسجيل هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها كازادي الذي توصل بتمريرة من إسماعيل الحداد وتكلف بتنفيذها يحيى جبران الذي نجح في تعديل الكفة.
وكان بمقدور الوداد البيضاوي أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 66 بعد أن تلقى العملود كرة جيدة فضل التسديد بدل أن يمنح الكرة لزميله بديع أوك الذي كان في وضعية جيدة.
وكانت أخطر فرصة لبيترو أتليتيكو في الدقيقة 77 عندما تحصل على ضربة خطأ والكرة إرتطمت بالقائم الأفقي لمرمى الحارس رضا التكناوتي.
وناقش الوداد ما تبقى من دقائق في المباراة بكثير من الجدية بحثا عن هدف الفوز لكنه عجز عن ذلك ليعود بنقطة ثمينة أبقته في المركز الثاني في مجموعته ب6 نقاط.