تمكن الوداد البيضاوي من حجز بطاقة التأهل لدور الربع في عصبة أبطال إفريقيا بعد فوزه اليوم الجمعة  بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء في المباراة التي جمعته في إياب دور الربع بإتحاد العاصمة الجزائري بحصة ثلاثة أهداف لهدف سجلها الوداد في الشوط الأول، وبهذه الخسارة يودع الفريق الجزائري المنافسات.

بدأت المباراة قوية من جانب الفريقين معا لإكتساح الملعب والبحث عن البناءات الهجومية التي من شأنها أن تعطي الأهداف خاصة من جانب الوداد البيضاوي الذي كان مدعما بجماهيره العريضة.
وظل الوداد البيضاوي يناور من هنا وهناك بحثا عن هدف السبق وكان بالإمكان أن يكون ذلك من المتألق كازادي وأووك والكرتي، وبالمقابل ضغط لاعبو إتحاد العاصمة لكن محاولاتهم باءت بالفشل، ما جعل الأفضلية تكون للوداد البيضاوي الذي سيتمكن في الدقيقة السابعة من إفتتاح حصة التسجيل عن طريق وليد الكرتي الذي تلقى كرة من كعب النجم كازادي ليتوغل في منطقة العمليات ويتجاوز المدافعين ويسكن الكرة في شباك زيماموش.
هذا الهدف مكن لاعبي الوداد من التحرر من الدقائق الأولى ليضغط من جديد بحثا عن هدف ثاني وهو الشيء الذي سيتحقق في الدقيقة 23 عن طريق بديع أوك الذي تلقى الكرة وتوغل في منطقة العمليات ويتلاعب بالحارس ويضيف الهدف الثاني.
إستمرت رغبة الوداد في إضافة أهداف أخرى، لتأتي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول لتحمل البشرى للوداد حيث سيضيف النجم كازادي الهدف الثالث بضربة رأسية مركزة.
خلال الشوط الثاني وفي الدقيقة 49 الشريفي لاعب إتحاد العاصمة بضربة رأسية كاد أن يخضع الحارس التكناوتي لحسن الحظ أن كرته مرت فوق المرمى.
وربما أن الوداد البيضاوي ضمن التأهل فتراجع في الضغط وأصبحت هجوماته عادية، ليلتجئ مهاجموه إلى التسديد من بعيد وبخاصة من بديع أووك في حين ظل كازادي وحيدا في خط الهجوم بدون أن يشكل الخطورة على الحارس زيماموش.
وأمام تراخي الوداد البيضاوي إتحاد العاصمة يتحصل على ضربة زاوية في الدقيقة 79 المرة تصل لربيع مفتاح وبضربة رأسية يسجل الهدف الأول لإتحاد العاصمة الجزائري.
وكاد الفريق الجزائري أن يسجل الهدف الثاني عن طريق زاوية ومحيوس بضربة رأسية حولها الحارس التكناوتي للزاوية.
ورد عليه بديع أووك بضربة قوية مرت فوق العارضة في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز الوداد بعد أن أضاف الحكم الغابوني أربع دقائق كوقت بدل الضائع .