خسر الوداد أمام مضيفه صن داونز الجنوب إفريقي بهدف للاشيء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس عصبة أبطال إفريقيا، ووقع الفريق الأحمر على واحدة من  أسوأ مبارياته، حيث كان بعيدا على المستوى، وربما تأثر بالغيابات التي ضربته على غرار السعيدي ونصير وداري والحداد وأووك ، كما آثر المدرب دوسابر الاحتفاظ بالنقاش في الاحتياط.
وكانت البداية لصالح صاحب الأرض الذي ضغط بقوة على مرمى الحارس التكناوتي، وظهر تواضع في دفاع الوداد، الشيء الذي استغله مهاجمو الفريق الجنوب إفريقي، وكانوا الأقرب للتسجيل في عدة محاولات، عبر مورينا ومابوي وسيرينو.
ومرَ الوداد من فترات صعبة أمام ضغط مضيفه، كما أن وسط الملعب لم يكن متحركا خاصة مع وضع أسرير في مركز الوسط، ولم يتوصل مهاجمو بكثير من الكرات، وكانت الفرصة الوحيدة من الحسوني بعد أن سدد بقوة لكن الحارس  أونيانغو يتدخل بنجاح.
وفي الوقت بدل الضائع  من الشوط الأول، يرتكب كومارا خطأ بعد إسقاط مابوي في مربع العمليات، واحتسب الحكم ضربة جزاء، سجل منها دو سانطوس الهدف الأول.
وتحسن نوعا  ما أداء الوداد الشوط الثاني، وحاول تسجيل هدف التعادل من بعض المحاولات، لكن دفاع سان داونز نجح في التصدي لها، ولم يستغل الوداد فترة الفراغ التي مر منها خصمه، الذي أعاد الأمور لصالحه، وضغط مجددا، وخلق فرصا كانت أخطرها عندما انفرد سيرنا بالحارس التكناوتي الذي أبعد الكرة، قبل أن ينجح صن داونز في حسم الفوز وكذا صدارة المجموعة ب 14 نقطة، أمام الوداد ثانيا ب9 نقطة.