تمكن المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة من تكريس تفوقه على المنتخب المصري عندما عاد ليفوز عليه بحصة ثلاثة أهداف لهدف بعد أن كانت مباراة الذهاب قد إنتهت بخمسة أهداف لثلاثة لصالح اللبؤات، وجاء الفوز في مباراة الإياب عن تصفيات الدور الأول من منافسات كأس العالم سيدات لأقل من 20 سنة على أرضية ملعب بوبكر عمار بسلا اليوم الأحد.
المنتخب المغربي كان يعول على الفوز لحجز بطاقة التأهل للدور الثاني من هذه التصفيات التي يخوضها بكثير من الطموحات لحجز بطاقة التأهل لكأس العالم لأول مرة في تاريخ الكرة المغربية.
مع البداية ضغط الفريق الوطني بحثا عن هدف السبق وتأتى له ذلك مبكرا عن طريق اللاعبة ضحى حمامو التي إفتتحت حصة التسجيل وأربكت العناصر المصرية التي نزل عليها كقطعة ثلج.
وظل الفريق الوطني النسوي يبحث عن هدف ثاني وإنتظرنا حتى الدقيقة 36 ليأتي الهدف الثاني من ضربة رأسية للاعبة أميمة الطاير عندما تم تنفيذ ضربة زاوية.
وضيع الفريق الوطني عدة فرص كانت أبرزها في الدقيقة عندما كانت الشباك فارغة.
خلال الشوط الثاني وفي حدود الدقيقة 49 سيتمكن المنتخب الوطني من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعبة ضحى حمامو التي سجلت ثنائية إثر قذيفة قوية هزمت حارسة المنتخب النسوي..
ومع مجريات المباراة سيتمكن المنتخب المصري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 72 عن طريق اللاعبة نادين ياسر من تسديدة من خارج منطقة العمليات.
وكان بإمكان الفريق الوطني أن يضيف أهدافا أخرى لكن عدم التركيز أمام منطقة العمليات حال دون ذلك لتنتهي المباراة بفوز الفريق الوطني وضمان تأهله للدور الثاني في هذه التصفيات بقيادة المدربة لمياء بومهدي.