إستقبل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية صباح يوم الثلاثاء الأخيرالذي كان قد توج بلقب كأس شمال إفريقيا لكرة القدم التي إحتضنته تونس مؤخرا وحقق فيها الفريق الوطني نتائج باهرة مكنته من التتويج بلقب هذه الدورة.
وهنأ رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية على تتويجه بلقب كأس شمال إفريقيا وأعرب عن فخره بالإنجازات التي أصبحت تحققها الكرة النسوية في مختلف الأعمار، متمنيا التوفيق للاعبات والطاقم التقني في الإستحقاقات القادمة التي تنتظر الفريق الوطني لمواصلة نفس الرهانات التي سطرتها الجامعة مع الإدارة التقنية الوطنية.
وحضر مراسيم الإستقبال المدير التقني الوطني روبيرت أوسيان في غياب المدربة الأمريكية التي تتواجد مع المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة ببوتسوانا.
كان المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، قد فاز على الجزائر في المباراة النهائية بهدفين للاشيء وقبل ذلك على كل من منتخبات تونس بهدف لصفر، وطنزانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وموريتانيا بنتيجة خمسة أهداف لصفر، منهيا بذلك هذه البطولة في الصف الأول برصيد 12 نقطة.