تمكن الوداد البيضاوي من تحقيق نتيجة مهمة في ذهاب ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا التي جمعته بالنجم الساحلي التونسي وذلك بهدفين للاشيء من توقيع المدافع محمد نهيري هدفين في الدقيقة 10 والدقيقة 53 وهي المباراة التي إحتضنها مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء اليوم السبت.
أنهى الوداد البيضاوي الشوط الأول متقدما بهدف السبق الذي سجله اللاعب محمد نهيري في الدقيقة 10 من بداية الشوط الأول بضربة رأسية عندما توصل بكرة جميلة من إسماعيل الحداد بعد أن كان بديع أوك قد سدد ضربة خطأ من الجهة اليمنى.
هدف نهيري أشعل المدرجات من جماهير الوداد التي ساندت بقوة اللاعبين في صور ولا أروع.
وكان بمقدور الوداد البيضاوي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 30 عندما مرر بديع أوك الكرة نحو الحسوني وبالكعب كاد أن يسجل إلا أن الكرة مرت قريبة من القائم الأيمن للحارس بديري.
كما أن النجم الساحلي التونسي كاد أن يسجل هدف التعادل
عن طريق إيهاب المساكني لكن لحسن الحظ أن الكرة خرجت عن المرمى لتنتهي الجولة الأولى بتقدم الوداد بهدف نهيري.
الدقيقة 48 وليد الكرتي يسدّد كرة ماكرة غيّرت اتجاهها إلى مرمى النجم بعد اصطدامها بقدم مالك بعيو غير أنّ الحارس مكرم البديري أبدع في التصدي.
ومع بداية الشوط الثاني سيضغط الوداد البيضاوي بقوة ليتمكن محمد نهيري لاعب الوداد البيضاوي من تسجيل  الهدف الثاني بضربة رأسية على إثر ضربة خطأ تحصل عليها الوداد في الدقيقة 53.
الهدف الثاني للوداد أشعل المدرجات من الجماهير الودادية التي حولت مركب محمد الخامس لإحتفالية كبيرة وبصورة ولا أروع من هذه الجماهير التي تستحق الشكر على هذا التشجيع الكبير وهذه الإحتفالية التاريخية بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.
وحرك الهدف الثاني لاعبي الوداد البيضاوي من أجل تسجيل الهدف الثالث لكن دفاع النجم كان في المكان المناسب خاصة أصحاب القامات الطويلة الذين كانوا يتصدوا للكرة من داخل منطقة العمليات.
الدقيقة 66 فرصة ودادية لإضافة الهدف الثالث أنقذها بأعجوبة من قلب المرمى المدافع صدّام بن عزيزة.
لتنتهي المباراة بفوز الوداد بهدفين للاشيء في إنتظار مباراة الإياب التي ستجرى بملعب رادس الأسبوع المقبل.