أكد الناخب الوطني، وحيد خاليلودزيتش المتواجد حاليا بالعاصمة الفرنسية باريس،بأنه يعيش الحجر الصحي بمنزله بشكل عادي، ويحرص على إتباع النصائح الصحية، برفقة عائلته لغاية تجاوز أزمة وباء كورونا، مؤكدا بأنه يقضي يومه في متابعة بعض المباريات،وإجراء تمارين بدنية للحفاظ على لياقته مع فتح خطوط التواصل مع لاعبيه لمعرفة  مستجدات أخبارهم.
وتحدث  وحيد خاليلودزيتش قائلا:" أعيش في باريس في منزلي خلال فترة الحجر الصحي، أحرص رفقة عائلتي على إتباع كل النصائح التي يقدمها المسؤولون عن قطاع الصحة، ولا نخرج أبدا من المنزل إلا لشراء مايلزم "وأضاف:" أقضي يومي في التداريب، ومتابعة بعض المباريات والتواصل مع اللاعبين ومعرفة آخر مستجداتهم".
وعن الكيفية التي يشتغل بها عن بعد،تابع خاليلودزيتش:"أعمل عن بعد بالتواصل مع اللاعبين بين الفينة والأخرى،وأعمل على تحليل بعض المباريات للوقوف على كل مايخص مستقبل المنتخب المغربي، نحاول التكيف مع الوضع لغاية أن تمر هذه الأزمة كي نعود للملاعب".
وعن القرار الذي إتخدته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في حقه، بتخفيض راتبه إلى النصف،عقب  الأزمة المالية، التي تسبب فيها " كوفيد- 19"، تحدث خاليلودزيتش قائلا:" لا تعليق لدي بخصوص هذا الموضوع، ولا أريد الحديث عنه في هذه الفترة ،شكرا لكم على تفهمكم،وأبلغوا كافة المغاربة إحترامي وتقديري".