قال معتز بنشريفية حارس مرمى الترجي التونسي، أن فريقه كان عليه أن يتجنب المشاكل التي رافقت مباراة فضيحة رادس، برسم اياب نهائي عصبة أبطال أفريقيا 2019 امام الوداد البيضاوي.
وأوضح ذات الحارس في تصريحات إذاعية تونسية، أن فريق الترجي كان بمقدوره حسم المباراة مبكرا بتسجيل نتيجة كبيرة أمام الوداد في مباراة الذهاب، بالفوز على الأقل ب 3-0 أو 4-0، حيث انتهت المواجهة بين الفريقين بالتعادل 1-1.
ونسي هذا الحارس بأن نتيجة المباراة قدمت له وفريقه فوق طبق من ذهب، عندما قام الحكم المصري جهاد جريشة بأخطاء قاتلة ضد الوداد، حيث رفض هدفا محققا ولم يحتسب ضربة جزاء واضحة، وعلى إثر هذه الأخطاء التي صبت في مصلحة الترجي، أوقفت الكونفدرالية الإفريقية الحكم المصري وحرمته من إدارة مباريات كأس إفريقيا للأمم الأخيرة التي نظمت ببلاده والمشاركة في كأس العالم أيضا. 
ويبدو أن الحارس الدولي التونسي ربما تابع مباراة أخرى غير التي خاضها فريقه في الذهاب أمام الوداد. 
وتابع بن شريفيه تصريحه: "أما قضية مباراة إياب نهائي 2019 فقد اغلقت تماما، والترجي هو صاحب اللقب، وشارك في مونديال الأندية، وخاض أيضا مباراة السوبر الأفريقي". 
وتنتظر جماهير الوداد البيضاوي خاصة، والجماهير المغربية عامة، القرار الذي ستتخذه المحكمة الرياضية الدولية "طاس" بخصوص الطعن الذي تقدم به الفريق البيضاوي، وقد استمعت ذات المحكمة يوم الجمعة الماضي لشهود مباراة العار في مقدمتهم رئيس الكاف احمد أحمد، حيث صبت كل الشهادات التي أدلى بها الشهود لصالح الوداد صاحب اللقب الحقيقي.