يبدو واضحا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستدفع في اتجاه برمجة الدورين نصف النهائي والنهائي لعصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدرالية نهاية شهر شتنبر، وليس مع بدايته كما راج مؤخرا.
وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد لمحت إلى احتمال إجراء ذهاب وإياب نصف نهائي عصبة الأبطال وكأس الكاف في النصف الأول من شهر شتنبر، إلا أن القرار الصادر اليوم عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، باستئناف البطولة الإحترافية يوم 24 يوليوز وإنهائها يوم 13 شتنبر الحالي، سيجعل أمرا صعبا أن تلتزم الأندية المغربية الأربعة (الوداد، الرجاء، النهضة البركانية وحسنية أكادير) بهذه التواريخ.
وقررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أن تجتمع لجنتها التنفيذية التي يوجد في عضويتها فوزي لقجع رئيس الجامعة بوصفه نائبا للرئيس، يوم الثلاثاء 30 يونيو لتصادق بشكل نهائي على أجندتها المتعلقة بمباريات الأندية والمنتخبات وفي مقدمتها الكشف عن التواريخ النهائية للدورين نصف النهائي والنهائي لعصبة الأبطال وكأس الكاف.
يذكر أن الوداد سيواجه الأهلي المصري والرجاء سيقابل الزمالك المصري في نصف نهائي عصبة الأبطال، فيما يلتقي حسنية أكادير والنهضة البركانية في الدور  نصف النهائي لكأس الكاف.