أحبط فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بوصفه نائبا لرئيس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم وبوصفه نائبا لرئيس لجنة المسابقات، مساعي الإتحاد المصري لكرة القدم لإقامة الدور نصف النهائي لعصبة الأبطال الإفريقية الذي يضع في المواجهة الوداد والأهلي من جهة والرجاء الزمالك من جهة ثانية بمصر، بعد أن اعتذرت عن استضافة هذا الدور الكاميرون بسبب الحالة الوبائية، وبعد أن رفضت تونس استضافة الدورين نصف النهائي والنهائي لأسباب سياسية.
وكانت مصر قد تحركت بقوة لنيل حق استضافة الدورين معا حماية لمصالح نادييها الأهلي والزمالك، إلا أن فوزي لقجع تصدى للمحاولة خلال اجتماع لجنة المسابقات التابعة للكاف اليوم الإثنين، وبرر ذلك بكون مصر لم تكن أصلا مرشحة لاستضافة هذا الدور، ورفض مقارنة ذلك باستضافة المغرب للدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية، الذي تأهل إليه النهضة البركانية وحسنية أكادير، لأن المغرب اختير لاستضافة المباراة النهائية لكأس الكاف قبل إجراء الدور ربع النهائي.
ونجح فوزي لقجع بإقناع لجنة المسابقات باستصدار قرار يقترح إجراء الدور نصف النهائي ذهابا بالمغرب نهاية شهر شتنبر وإيابا بمصر بداية شهر أكتوبر.
وسيكون على لجنة الطوارئ التابعة للكاف التي يقودها الرئيس أحمد أحمد ويوجد في عضويتها فوزي لقجع والمصري هاني أبوريدة المصادقة على القرارات الصادرة عن لجنة المسابقات.