منح فيكتور فيرنانديز فترة راحة لفريقه لمدة 3 أيام للتخلص من بعض الإرهاق قبل الاستعداد مرة أخرى لمباراة السد الفاصلة بحثا عن بطاقة الصعود لبطولة "الليغا". لكن مدرب ريال سرقطة استثنى 3 لاعبين من فترة الراحة هذه وخصص لهم برنامجا تدريبيا خاصا مع مدرب اللياقة البدنية عليهم المواضبة عليه حتى يكونوا جاهزين في الوقت المحدد.. ويتعلق الأمر بالعائدين من الأصابة جواد يميق وألبيرطو غويتيان ورابي روس.

ويأمل مدرب سرقسطة في أن يتمكن اللاعبون الثلاثة من الوصول إلى قمة جاهزيتهم مع حلول موعد إجراء مباراة السد، وأكد أنه سيعتمد على غويتيان في مباراة السد ذهابا وإيابا، بينما سيعتمد على يميق في مباراة الإياب فقط ليمنحه مزيدا من الوقت ليستعد جيدا.. أما رابي روس فيصعب الاعتماد عليه لغيابه عن التدريبات لمدة 6 أشهر بسبب الجراحة التي خضع لها على مستوى الركبة.

ADVERTISEMENTS

وقال فيكتور فيرنانديز إن يميق ترك فراغا كبيرا في خط دفاع سرقسطة، وتشكل عودته إضافة قوية للفريق وستمنح مدافعيه مزيدا من الثقة.

وتجدر الإشارة إلى أن يميق كان قد أصيب في تدريبات فريقه وهو يستعد لمواجهة رايو فايكانو في الدورة 38 من منافسات بطولة القسم الثاني الإسبانية.