ترى العديد من الصحف المصرية أن الوداد البيضاوي يمر حاليا بفترة سيئة، وهو ما يزيد من حظوظ الأهلي على التغلب عليه في دور نصف نهائي عصبة الأبطال، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم السبت القادم 17 أكتوبر بالمركب الرياضي محمد الخامس قبل أن تقام مباراة الإياب بمصر يوم 23 من ذات الشهر.

وترى الصحافة المصرية أن الوداد يخشى أن تؤثر عليه 3 عوامل وهو يواجه الأهلي وتتلخص في اهتزاز المعنويات وغياب الجماهير وأيضا غيبا العديد من لاعبيه
وقالت الصخف المصرية إن الوداد يعاني من تواجع معنوياته بعدما ضاعت منه فرصة التتويج بلقب البطولة الوطنية للموسم الثاني على التوالي في الجولة الأخيرة من المنافسات.. كما يعاني من غياب الجماهير التي تشكل داعمه الأساسي في مختلف المباريات، إذ سيخوض مباراته أمام الأهلي بمدرجات فارغة في إطار التدابير الاحترازية التي تتخدها الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم للحد من انشار وباء كورونا. وأخير ترى الصحف المصرية أن الوداد يعاني كثيرا بسبب غياب العديد من لاعبيه المؤثرين مثل الشيخ كومارا وأيوب العلمود للإصابة، وأيوب الكعبي وأشرف داري لعدم قيدهما في اللائحة الإفريقية، ثم لرحيل العديد من لاعبيه مثل محمد نهيري وأمين تيغزوي وميشيل باباطوندي وعادل رحيلي وجويل مادوندو وغيرهم.