ستكون المباراة التي ستجمع فريق الوداد البيضاوي بضيفه الاهلي المصري مساء هذا السبت، الأولى التي سيتواجد خلالها المدرب الأرجنتيني انخيل مغيل غاموندي في دكة الاحتياط. وذلك بعدما كان يشرف على إدارة المباريات منالمدرجات، وينوب عنه من كرسي الاحتياط مساعداه طارق شهاب وموسى نداو.

وكان غياب غاموندي عن دكة إحتياط الفريق الاحمر خلال الدورات الأخيرة من منافسات البطولة الاحترافية، يرجع إلى إشرافه مع بداية الموسم الحالي على تدريب فريق حسنية أكادير. وهو الشيء الذي يتنافى مع قانون المدرب الذيسنته الجامعة، والذي يمنع اي مدرب من تدريب فريقين من نفس الدرجة خلال موسم واحد.

وللتذكير فغاموندي التحق بالقلعة الحمراء نهاية السنة الماضية، وتم تعيينهكمشرف عام للفريق الأحمر وتم منحه كامل الصلاحية لإعادة هيكلة النادي على جميع الأصعدة. وبعد الانفصال عن المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو، وضع فيه الرئيس سعيد الناصيري ثقته وكلفه بتعويض غاريدو على رأسالطاقم التقني الذي سيقود الفريق الاحمر.

وبعدما ضاع منه لقب البطولة الاحترافية، سيكون غاموندي أمام إمتحان جديد بمناسبةنصف نهاية عصبة الأبطال الإفريقية. لقيادة فرق الوداد البيضاوي لبلوغالمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي وتجاوز عقبة نادي الأهلي المصري خلال مواجهة ذهاب عصبة الأبطال المنتظرة هذا السبت على أرضية مركب محمد الخامس، فبل مباراة الإياب بالعاصمة المصرية القاهرة بعد أسبوع.