يواجه الرجاء البيضاي، منافسه الزمالك المصري،اليوم الأحد برسم ذهاب نصف نهائي عصبة أبطال إفريقيا، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وقبل صدام اليوم، لقبت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم،عبر موقعها الرسمي متوسط ميدان الفريق الأخضر، محسن متولي بمارادونا، بعد التنويه به وقدرته على قايدة الأخضر على تحقيق الألقاب.
وفي تقرير لها، عن متولي كتبت الكاف:" لاعب وسط عملاق مغربي فرض نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ بطل إفريقيا ثلاث مرات الرجاء، ومع حبه وما يقدمه من أجل النسور الخضراء اكتسب شعبية كبيرة بين جمهوره العاشق.
متولي ولد في الدار البيضاء يوم 3 مارس 1986، وبدأ مشواره في صفوف صغار الرجاء ليلفت الانتباه لموهبته الواعدة منذ اليوم الأول، بعد فترة إعارة في صفوف اتحاد تواركة، عاد ليصبح منذ بدايته معشوقاً للجماهير بمهارته في المراوغة وتسجيل الأهداف.
انتقل متولي لصفوف فريق الإمارات الإماراتي في 2011 قبل أن يعود للرجاء في العام التالي. وفي 2014 رحل إلى قطر ليرتدي ألوان أندية الوكرة، الريان والأهلي قبل أن يعود إلى بيته للمرة الثالثة في 2019.

لاعب الوسط الذي يلقب بـ "مارادونا” تيمناً باسم أسطورة الأرجنتين حقق أربعة ألقاب للبطولة المغربية مع الرجاء، آخرها في الموسم المنتهي للتو. فاز أيضاً بلقب كأس العرش المغربي، كما قاد الرجاء إلى المباراة النهائية في  كأس العالم للأندية 2013، التي أنهاها الرجاء وصيفاً للعملاق الألماني بايرن ميونيخ.
مهارته الاستثنائية جعلت متابعته متعة للعين، ولسنوات طويلة يعد النجم الأول لجماهير الرجاء.
وحين يدخل بطل المغرب مواجهة العملاق المصري الزمالك في ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال ، ستعتمد النسور الخضراء مرة أخرى على ما يقوم به متولي، حيث يسعى الرجاء للقب رابع في المسابقة القارية الأولى للأندية، والأول له منذ 1999".