أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأحد بسلا، حفلا تم خلاله تسليم فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية درع البطولة الوطنية لأندية القسم الأول برسم موسم 2019 - 2020 .

وهنأ رئيس الجامعة، السيد فوزي لقجع، خلال هذا الحفل الذي أقامته الجامعة بشراكة مع العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، لاعبات فريق الجيش الملكي على الفوز باللقب، معتبرا أن هذا التتويج جاء نتيجة مجهود مستمر يقوم به الفريق منذ سنوات.

وأكد أن الظروف الملائمة التي وفرتها الجامعة ستشكل الانطلاقة الحقيقية لكرة القدم النسوية مما سينعكس إيجابا على الفرق الوطنية في مختلف الاعمار وتحقيق النتائج الإيجابية في المستقبل القريب. من جانبها، أعربت رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية السيدة خديجة إلا ، عن سعادتها بتتويج فريق الجيش بلقب البطولة الوطنية لأندية القسم الأول ، منوهة بالمستوى الجيد الذي أبان عنه الفريق خلال أطوار البطولة .

ADVERTISEMENTS

وأكدت أن الفرق الوطنية لكرة القدم النسوية ستدخل الموسم الكروي المقبل بمعنويات عالية في ظل الظروف الملائمة التي وفرتها الجامعة بغية تحقيق نتائج كروية جيدة والرفع من مستوى كرة القدم النسوية المغربية.

بدورها ، عبرت عميدة الفريق المتوج غزلان الشباك عن اعتزازها بهذا التتويج الذي تأتى نتيجة مجهودات كبيرة لمختلف مكونات الفريق، معتبرة أن هذا التتويج سيشكل حافزا لتألق الفريق في مختلف المحطات الكروية المقبلة.

يذكر أن فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية توج بطلا للموسم بعد تصدره الترتيب النهائي للبطولة الوطنية برصيد 66 نقطة جمعها من 22 فوزا.

ADVERTISEMENTS

ويعد هذا اللقب التاسع للفريق النسوي للجيش الملكي في تاريخه والثامن على التوالي.