تنتظر جماهير شباب المحمدية من المهاجم خالد حشادي، إستعادة شهيته التهديفية وقيادة الخط الأمامي لفك العقم الذي يعاني منه مع بداية الموسم الحالي. وذلك بعدما منحه المدرب محمد أمين بنهاشم الفرصة للدخول كلاعب رسمي في المباريات الخمس التي لعبها شباب المحمدية في بطولة الموسم الحالي، غير أنه لم ينجح  في تقديم الإضافات التي تم إنتدابه من أجلها ليكون الهداف الأول للوافد الجديد على بطولة الصفوة.
 الجماهير الشباب بدأت تطالب المدرب بنهاشم، بمنح الفرصة لمهاجم آخر بدل الإعتماد على حشادي كأساسي في كل مباراة. ومنحه الفرصة لإعادة ترتيب أوراقه للتصالح مع الشباك من جديد لإستعادة شهيته التهديفية، وتأكيد أحقيته بحمل قميص الفريق الفضالي  وحتى يكون عند حسن ظن مكونات الفريق وخاصة المسؤولين الذين وضعوا ثقتهم في شخصه.
 وللتذكير فخالد الحشادي صاحب 22 سنة والذي التحق بشباب المحمدية قادما من فريق سيتوبال البرتغالي، لعب 69 دقيقة أمام المغرب التطواني في الدورة الأولى، و66 دقيقة أمام نهضة الزمامرة، و68 دقيقة أمام حسنية أكادير، و63 دقيقة أمام سريع وادي زم و45 دقيقة خلال المباراة الأخيرة أمام الرجاء البيضاوي. وخلال هذه الدقائق التي لعبها لم يسجل أي هدف، أو يساهم أي هدف أيضا، وهو كلف خزينة الفريق ميزانية مهمة للتعاقد معه، وللإستفادة من خبرته بعد تجربته التي راكمها مع فريق اولمبيك خريبكة والدوري البرتغالي الممتاز مع فريق سيتوبال، بالإضافة إلى تجربته مع المنتخب الأولمبي.