باتت رحلة الوداد البيضاوي إلى العاصمة المصرية القاهرة مهددة بالإلغاء، فيما لو استجاب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، لطلب نادي كايزر شيفس الجنوب إفريقي بتأجيل مباراته أمام الوداد برسم الجولة الثانية لعصبة الأبطال الإفريقية، التي برمجت يوم الجمعة 19 فبراير بملعب السلام بالقاهرة.
وكانت إدارة الوداد قد أمنت كل الأمور اللوجيستية المتعلقة بالسفر إلى القاهرة غدا الأربعاء على الساعة السابعة صباحا من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد أن تجري مباراتها المتأخرة عن الدورة السادسة للبطولة الإحترافية مساء اليوم أمام الفتح الرباطي.
ومن خلال البرنامج الكامل للرحلة والذي أطلعت عليه "المنتخب"، فإن بعثة الوداد ستتوجه للقاهرة وستجري بها حصص تدريبية، وبالنظر إلى أن المباراة مبرمجة يوم الجمعة، فإن بعثة الوداد لن تعود إلى المغرب، بل إنها ستتوجه من القاهرة صوب لواندا عاصمة أنغولا، من خلال رحلة جوية تنطلق من القاهرة مساء يوم السبت 20 فبراير لتتوقف بعثة الوداد بدبي الإماراتية، ومنها سيكون السفر إلى لواندا من خلال رحلة جوية تستغرق سبع ساعات.
ويواجه الوداد البيضاوي يوم الثلاثاء 23 فبراير نادي بيترو أتلتيكو الأنغولي برسم الجولة الثانية لعصبة الأبطال. 
ويواجه فريق الوداد صعوبة كبيرة في إلغاء سفره للقاهرة، بخاصة وأن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم لم يصدر قرارا جديدا بشأن المباراة أمام كايزر شيفس، برغم أن رئيس الوداد يصر على التنقل للقاهرة حتى لو ألغيت المباراة، إذ ينوي إجراء معسكر بها قبل السفر للواندا.
ومع انتظارنا لقرار الإتحاد الإفريقي النهائي، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد تتدخل في حال إلغاء مباراة كايزر شيفس، لتطلب من الوداد إرجاء السفر لأنغولا لما بعد يوم الجمعة الذي كان قد وضع تاريخا لمباراته أمام نهضة الزمامرة برسم الدورة السابعة للبطولة الإحترافية الأولى إنوي.