أعلن المكتب المسير لمولودية وجدة في بيان له، أنه عقد اجتماعا طارئا مساء يوم أمس الأربعاء عبر تقنية "التناظر المرئي" برئاسة محمد هوار رئيس الفريق، المتواجد حاليا خارج وجدة، وحضور أعضاء المكتب المسير بمقر النادي. وتمحور الإجتماع حول انقطاع اللاعبين عن تدريباتهم في بحر هذا الأسبوع رغم أن الرئيس وعدهم بعد المباراة الماضية التي كسبها الفريق على حساب يوسفية برشيد، بأنه سيسلمهم اليوم الخميس مرتبهم الشهري إضافة إلى منحتي الفوز أمام كل من الدفاع الجديدي ويوسفية برشيد، لكن شرط أن يلتزموا بتدريباتهم استعدادا لمواجهة المغرب الفاسي يوم السيبت القادم، وهو ما لم يلتزم به اللاعبون حيث انقطعوا عن التداريب.

وقال بيان المكتب المسير للمولودية إن الرئيس وأعضاء المكتب المسير فوجئوا بانقطاع اللاعبين عن التداريب رغم محاولات المدرب برنار كازوني عن ثنيهم عن ذلك نظرا لأهمية المباراة التي تنتظرهم أمام المغرب الفاسي، خاصة وأنهم على علم بأن الرئيس سيحضر يوم الجمعة، أي يوم غد إلى وجدة لعقد اجتماع هام مع والي جهة الشرق يتمحور موضوعه حول واقع وأزمة الفريق.

وأكد بيان المولودية كذلك أنه تم الإتفاق خلال اجتماع أمس على ضرورة الإتصال باللاعبين اليوم الخميس من طرف أعضاء المكتب نيابة عن الرئيس لحثهم على استئناف تدريباتهم.. وأنه سيتم تأدية أجورهم ومنحهم السالفة الذكر، كما سيتم تسوية وضعية اللاعبين المالية التي مازالت في ذمة الفريق انطلاقا مما سيسفر عنه اجتماع الرئيس هوار مع والي جهة الشرق صباح يوم غد الجمعة، كما تم الإتفاق بأن يعقد الرئيس اجتماعا آخر مساء الجمعة مع أعضاء المكتب المسير لمناقشة ما أسفر عنه اجتماعه مع والي الشرق، كما سيعقد الرئيس اجتماعا آخر يوم السبت القادم مع اللاعبين بعد مباراة المولودية أمام المغرب الفاسي.