وإنطلق الوداد ضاغطا منذ الوهلة الأولى بحثا عن هدف مبكر وتأتى له ذلك في الدقيقة الثامنة حيث تمكن أيوب العملود من إفتتاح حصة التسجيل مبكرا الشيء الذي بعثر كل أوراق إتحاد طنجة الذي كان يجد صعوبة كبيرة في إختراق دفاع الوداد البيضاوي.

وضيع إتحاد طنجة بعض المحاولات الحقيقية للتسجيل إما بسبب عدم التركيز أو التسرع في بناء الهجومات.

وسيتلقى إتحاد طنجة صعقة أخرى عندما سجل الوداد الهدف الثاني في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب سايمن مسوفا عندما تلقى كرة جميلة من يحيى جبران.

ADVERTISEMENTS

خلال الشوط الثاني ضغط إتحاد طنجة بقوة بعد أن أقدم إدريس المرابط على ثلاثة تغييرات دفعة واحدة الشيء الذي أعطى أكله من خلال العديد من المحاولات التي هددت الحارس السيودي.

إنتظرنا حتى الدقيقة 72 إتحاد طنجة سيتحصل على ضربة جزاء بعد إسقاط أكسيل داخل منطقة العمليات من قبل أبو الفتح تكفل بتنفيذها يوسف أنور الذي يسجل هدف التعادل.

وسيتحصل إتحاد طنجة على ضربة جزاء في الدقيقة 76 ودائما أبو الفتح وراء الأخطاء وسيتكفل أكسيل بنفسه في تسديدها ويسجل هدف التعادل.

ADVERTISEMENTS

وفي الوقت الذي كان يعتقد فيه الجميع بأن المباراة تسير نحو التعادل إذا بالشيبي يسكن الكرة في شباك الحارس السيودي إثر ضربة خطأ في الدقيقة 90 +4 وهو هدف قاتل أنهى به الحكم عبد العزيز المسلك المباراة بفوز إتحاد طنجة في مباراة هتشكوكية.