تمكن الرجاء البيضاوي من تحقيق الفوز في آخر جولة عن دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عن المجموعة الرابعة التي جمعته بنادي نغانا الزامبي وذلك بحصة هدفين للاشيء سجلهما كلا من رضا إدبوكيكين في الدقيقة 19 ونوح السعداوي في الدقيقة 43، وذلك اليوم الأربعاء بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وتميز الشوط الأول بسيطرة ميدانية للرجاء البيضاوي الذي خلق الكثير من فرص التسجيل إذ كان بالإمكان أن تنتهي هذه الجولة بأكثر من هدفين.

الدقيقة 11 كاد الرجاء أن يفتتح حصة التسجيل عن طريق أيوب نناح الذي توصل بالكرة من نوح السعداوي لتتحول هذه المحاولة للزاوية.

وعاد السعداوي نفسه ليضيع أبرز فرصة للتسجيل في الدقيقة 13 عندما توصل بالكرة وكان وجها لوجه أمام الحارس.

وإنتظرنا حتى الدقيقة 19 سيتمكن الرجاء من إفتتاح حصة التسجيل عن طريق اللاعب الشاب رياض إدبوكيكين الذي سدد الكرة بقوة داخل منطقة العمليات ليهزم الحارس مالونغا.

ولم يشكل نغانا أي خطورة على مرمى الرجاء البيضاوي حيث ظل فقط متواريا نحو الخلف يدافع فقط ولم يقم سوى بهجمة  واحدة فقط في الدقيقة 27 عندما سدد ديكايوبا من دون أن تشكل الخطورة على الحارس بوعميرة.

وسيضيف الرجاء البيضاوي الهدف الثاني في الدقيقة 43 عن طريق نوح السعداوي الذي توصل بكرة  فوق طبق من ذهب من زريدة لينتهي الشوط الأول بهدفين للاشيء للرجاء.

خلال الشوط الثاني واصل الرجاء سيطرته على أطوار المباراة من دون أن يقوم نغانا أي مجهود للوصول لشباك بوعميرة.

وكاد نغانا أن يفاجئ الرجاء البيضاوي في الدقيقة 73 إثر إكتظاظ داخل منطقة العمليات، حيث كاد مويندي أن يسجل الهدف.

ظل الرجاء يناور من هنا وهناك ويبسط سيطرته على المباراة ويضيع الهبطي هدفا محققا في الدقيقة التسعين حتى النهاية لتنتهي المباراة بفوز مستحق للرجاء البيضاوي وهو السادس على التوالي في دور المجموعات.

وبذلك يكون الرجاء البيضاوي قد أنهى دور المجموعات في المركز الأول برصيد 18 نقطة إذ أنه فاز في المباريات الست من دون أن تدخل شباكه أي هدف ويتأهل لدور الربع عن جدارة وإستحقاق.