قال لسعد الشابي مدرب الرجاء البيضاوي إن تدريب فريق كبير في قيمة النسور فخر كبير بالنسبة إليه، خاصة وأنه مازلت ما زال  في الطريق وينتظره عمل كبير لبناء مجموعة متجانسة قادرة على الذهاب بعيدا في كأس الكاف وكأس العرش والبطولة الإحترافية المعقدة والصعبة، بالإضافة إلى الفوز بلقب كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال أمام اتحاد جدة السعودي.
وقال الشابي: «أن تحمل قميص الرجاء واللعب له شيء كبير وفخر لا يوصف ويجب على كل لاعب يحمل هذا القميص أن يبرهن على أنه أهل لذلك، أرجو أن نحقق ما ينتظرنا منا الجمهور الرجاوي العظيم في جميع المسابقات».
وأضاف: «أما بخصوص محمود بنحليب فقد اعترف بالخطأ الذي ارتكبه، والإعترف بالخطا فضيلة، ونحن قررنا الصفح عنه والسماح له بالعودة للتداريب، خاصة ونحن في هذا الشهر العظيم شهر التسامح والغفران». 
وتابع الشابي: «بخصوص المباراة القادمة التي ستجمعنا بنهضة الزمامرة خارج الميدان ستكون صعبة، وسنعمل كل ما في وسعنا من أجل العودة بنقاط الفوز لمواصلة المشوار وترسيخ موقعنا في الصدارة، لأن هدفنا الكبير هذا الموسم هو المنافسة على لقب البطولة  والحفاظ على لقب الموسم الماضي، وهذا الطموح المشروع يتطلب مجهودات مضاعفة وتركيزا كبيرا في جميع المباريات القادمة».