الأسبوع المقبل وتحديدا يوم 15 من الشهر الحالي وبحسب مصادرنا الخاصة، ستعلن الكاف في اجتماع لها سينعقد بالعاصمة  الرواندية دارالسلام رسميا عن إسم الملعبين اللذين سيحتضنان نهائي كل من عصبة الأبطال والكونفدرالية للنسخة الحالية.
ونقلت ذات المصادر أن كل الحظوظ هي بجانب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ليكون مسرحا لنهائي عصبة الأبطال، خاصة وأنه كان مرشحا الموسم المنصرم، إلا أن الكاف لجأت لخيار إجراء النهائي على ملعب محايد بالقاهرة بين الأهلي والزمالك.
ولأن القاهرة ظفرت بهذا الإمتياز العام المنصرم وهي مرشحة أيضا للعام الحالي، فكل التقارير ستمنح القاهرة شرف احتضان نهائي الكونفدرالية الذي أجري في النسخة السابقة بالرباط وتوج بلقبه نهضة بركان.
وتسببت سلالة كورونا المتحورة في استبعاد جوهانسبورغ من السباق، بعدما سعى باتريس موتسيبي بكل قوة لذلك لتواجد ناديه السابق صن داونز في المسابقة وبلوغه النهائي محتمل، إلا أن رئيس الكاف الجديد سيحاول وهو يستبعد ملعب سوكر سيتي من السباق على أن جهازه بصدد عهد جديد تسوده الشفافية وتكافؤ الفرص.
فهل يكون الوداد عند مستوى الحدث ليواصل مغامرته ويحظى بشرف خوض النهائي إن شاء الله على مركب محمد الخامس ويكرر مشهد التتويج قبل 3سنوات أمام الأهلي المصري؟