تمكن الرجاء البيضاوي من كسب نقاط المباراة التي جمعته بالمغرب الفاسي برسم الدورة 15 من منافسات البطولة الإحترافية التي إحتضنها مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء وذلك بهدف بين مالنغو في الدقيقة 74 من أطوار الجولة الثانية.

وإنطلق الشوط الأول بإندفاع كبير من الرجاء البيضاوي الذي كان بحاجة للفوز شأنه شأن المغرب الفاسي، فالرجاء كان قد تعادل أمام نهضة الزمامرة والمغرب الفاسي حقق الفوز على إتحاد طنجة، لكن مع مرور الدقائق أصبحنا أمام رتابة ملحوظة في غياب فرص حقيقية للتسجيل بعد أن ظل الحارسان الزنيتي والبورقادي في راحة تامة، اللهم بعض المناوشات التي لم تعط جديدا.

وظل البياض يسيطر على أجواء الجولة الأولى حتى نهايتها.

خلال الجولة الثانية سيضغط الرجاء البيضاوي بحثا عن الهدف الذي طال إنتظاره، وإنتظرنا حتى الدقيقة 58 سيتمكن الرجاء من تسجيل الهدف الأول بواسطة بين مالنغو الذي توصل بكرة من بنحليب من الجهة اليمنى لكن الحكم رفضه بعد العودة لتقنية " الفار".

وإستمر إيقاع المباراة على هذا النحو حتى الدقيقة 74 سيبتسم الحظ للرجاء الذي سيسجل الهدف بواسطة مالنغو بعد ضربة خطأ نفذها عبد الإله الحافيظي.

وكاد المغرب الفاسي أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 78 عن طريق عبد العظيم خضروف بعد أن مرت الكرة محاذية من مرمى أنس الزنيتي.

وظل المغرب الفاسي يناور من كل الجبهات بحثا عن هدف التعادل حتى وهو يقدم على بعض التغييرات إلا أن الكلمة كانت للرجاء الذي عرف كيف يضبط إيقاع المباراة حتى نهايتها بعد أن أضاف الحكم أربع دقائق كوقت بدل الضائع ويفوز في المباراة ويظل في المركز الثاني برصيد 29 نقطة في حين تجمد رصيد المغرب الفاسي في 18 نقطة.