قدر على نهضة الزمامرة أن يعيش المعاناة هذا الموسم ويجد نفسه في أسفل الترتيب العام مهددا بالنزول للقسم الثاني، إذ يبقى بلا فوز في أربع مباريات على التوالي ومني بهزيمتين متتاليتين في الدورتين الأخيرتين وسيكون في مواجهة صعبة للغاية لفريق شباب المحمدية عن الدورة 17 من منافسات البطولة الإحترافية وهي المباراة التي ستقودها الحكمة بشرى كربوب وستنطلق في الساعة الخامسة بعد الزوال.

نهضة الزمامرة في وضعية معقدة

يوجد نهضة الزمامرة في وضعية معقدة جدا في سبورة الترتيب العام، إذ يتواجد في المركز الأخير برصيد 12 نقطة، جمعها من ثلاثة إنتصارات، وثلاثة تعادلات في حين ضرب الرقم القياسي في عدد الهزائم حيث تعرض ل 10 هزائم، ما يعني بأن الفريق يوجد على حافة من السقوط للدرجة الثانية إن هو بقي على هذا الوضع، لذلك يلزمه الفوز على الأقل لتضييق الخناق على الأندية المتواجدة في أسفل الترتيب العام.

هل يأتي السادس فرحا؟

شباب المحمدية هو الآخر يعيش معاناة مع النتائج، إذ بعد إنطلاقة جيدة يتوارى للخلف، ويفقد لمسة الفوز التي غابت عنه في خمس دورات على التوالي،  لذلك يتطلع شباب المحمدية إلى الفوز الذي سيكون متنفسا ومزيلا للضغط النفسي لدى اللاعبين.

شباب المحمدية يوجد في المركز 10 برصيد 18 نقطة جمعها من 3 إنتصارات، 9 تعادلات و 4 هزائم، فهل بمقدوره فك النحس هذه المرة وتحقيق الفوز الذي يبقى خيارا في هذه المواجهة؟