رفع نادي الوداد البيضاوي تظلمه لرئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم باتريس موتسيبي، بعد إلغاء هدف مشروع للاعبه وليد الكرتي بدعوى تسلل لا وجود له، خلال المباراة التي جمعت أمس الجمعة مولودية الجزائر والوداد البيضاوي برسم ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.
ومما جاء في الرسالة قوية اللهجة والمضمون، التي بعث بها سعيد الناصري رئيس الوداد البيضاوي لباتريس موتسيبي رئيس الكاف:
"لقد تفاءلنا خيرا بمجيئكم السيد الرئيس على رأس مؤسسة الكاف، وبأن مرحلة جديدة ستدخلها الكونفدرالية، واستقبلنا بترحيب كبير قراركم بتطبيق تقنية الفيديو في منافسة عصبة الأبطال اعتبارا من الدور ربع النهائي لتحقيق أكبر قدر من العدالة، وتجنيب الفرق أخطاء تحكيمية، كالتي ذهب فريقنا ضحية لها خلال نهائي عصبة الأبطال أمام الترجي بملعب رادس.
إلا أننا صدمنا بقرار العدول عن تطبيق هذه التقنية لأسباب نجهلها، لنكون مجددا ضحية لخطأ تحكيمي بسبب غياب الڤار في مباراتنا أمام مولودية الجزائر، إذ رفض لنا هدف مشروع بدعوى تسلل لا وجود له.
إننا نطلب من الكاف تقديم التبريرات الموضوعية للعدول عن استعمال تقنية الڤار في مباريات ربع نهائي عصبة الأبطال، كما نطلب منها الإجابة على سؤال، لماذا يذهب فريقنا بالذات ضحية هذه الأخطاء التحكيمية؟ ولماذا يجب أن يؤدي فريقنا بالذات ثمن ضعف الحكامة وسوء التدبير؟"
وختم الوداد رسالته بدعوة الكاف إلى مساءلة لجنة التحكيم عن سبب هذه الأخطاء الفادحة وإلى الإنفتاح على كافة الخبرات من أجل تحقيق أكبر قدر من العدالة.