المهدي بلطام:سنؤكد صحوتنا أمام الدفاع الجديدي

- هل ستكررون نفس الإنتفاضة للموسم الماضي بعد التعاقد مع مدرب جديد؟

«لم نكن محظوظين مع بداية الموسم الحالي، حققنا نتائج متواضعة لا تساير طموحاتنا خصوصا بخلاف الموسم الماضي الذي زنهيناه بمستوى جيد مع المدرب عبد الرحيم طاليب، مع مجيء الإطار الوطني يوسف المريني تمكن من إعطاء نفس جديد للفريق وجعلنا نعود لتحقيق نتائج إيجابية، علما أننا نتوفر على كل المقومات التي تخول لنا التألق في بطولة الموسم الحالي، وحققنا فوزين وتعادل في انتظار تحقيق المزيد».

- ما هي طموحاتكم هذا الموسم؟

«حاليا نخوض مبارياتنا خارج قواعدنا في انتظار افتتاح ملعبنا لاستقبال فيه خصومنا بمدينة بركان أمام جماهيرنا، لهذا نجري لقاءاتنا حسب إمكانياتنا المادية والبشرية ومن الصعب الحديث عن المنافسة على لقب البطولة، فقط سنلعب من أجل احتلال إحدى المراتب المتقدمة في انتظار توفر كل شروط المنافسة على اللقب ومقارعة الأندية الكبيرة.. النهضة بالرغم من حداثة عهدها بين أندية الصفوة فقد استطاعت فرض نفسها بين الفرق الكبيرة».

- تنتظركم مقابلة قوية أمام الدفاع المنتشي بلقب كأس العرش، فكيف تتوقعها؟

«مواجهة الدفاع الحسني الجديدي ستبقى مثل باقي المواجهات التي نلعبها، وهي فرصة أمامنا لتأكيد صحوتنا الأخيرة خصوصا بعد العودة بفوز ثمين على حساب الجمعية السلاوية من قلب ملعب بوبكر اعمار، والضغط خلال هذه المواجهة سيكون على الفريق الدكالي الذي سيكون مطالبا بتأكيد أحقيته بالفوز بلقب كأس العرش، نحن داخل النهضة نراهن على الإستمرار على نفس المستوى الذي لعبنا به الموسم الماضي والإمضاء على موسم جيد».

حاوره: عبد الحق جدعي

مواضيع ذات صلة