تمكن نهضة الزمامرة من العودة بنقطة ثمينة في المباراة التي جمعته بالوداد البيضاوي اليوم الأربعاء 16 يونيو برسم الدورة 22 من منافسات البطولة الإحترافية الأولى بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء عندما إنتهت المباراة بالتعادل السلبي.

ووجد الوداد البيضاوي صعوبة كبيرة في تسجيل الهدف بعد أن عمل نهضة الزمامرة على توظيف لاعبيه بشكل جيد في رقعة الميدان بل أحرج الوداد في أكثر من مناسبة عن طريق غبرا الذي ضيع فرصة حقيقية للتسجيل عندما إنفرد بالحارس رضا التكناوتي وأيضا المخضرم عبد الصمد المباركي الذي شكل قائدا في الشوط الأول.

وضيع الوداد بالمقابل بعض المحاولات التي أتيحت له من قبل أيمن الحسوني ووليد الكرتي وكاد مسوفا أن يباغث الحارس الحواصلي في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول عندما كاد أن يرتكب الخطأ أثناء إلتقاط الكرة داخل شباكه، لينتهي الشوط الأول بالبياض.

ومباشرة مع بداية الشوط الثاني أقدم فوزي البنزرتي على تغييرين مهمين بإخراج مسوفا وأوك وإدخال أوناجم واللافي.

إستمر حوار المباراة على هذا النحو إستماتة كبيرة من نهضة الزمامرة حيث ظل ضاغطا على حامل الكرة لتأتي خطورة الوداد عن طريق الضربات الثابتة كالتي أتيحت للحسوني الذي سدد بقوة وتدخل ناجح من الحارس ياسين الحواصلي بعد خطأ نفذه عطية الله في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 66 سجلنا محاولتين هجوميتين الأولى للوداد عن طريق الكعبي لكن الدفاع تدخل وتحولت هجمة لنهضة الزمامرة عن طريق المباركي الذي مرر للواصلي الذي ضيع الهدف.

وظل الوداد البيضاوي يناور من كل الجوانب وظل لاعبو نهضة الزمامرة يستميتون وكاد أوناجم في الدقيقة 78 أن يسجل إثر تسديدة قوية لكن الحواصلي تدخل بنجاح وحول الكرة للزاوية.

لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليصبح رصيد الوداد هو 48 نقطة ورصيد نهضة الزمامرة هو 17 نقطة ليقوي حظوظه في البحث عن بطاقة البقاء مع الكبار.