نجح المغرب الفاسي في اقتناص فوز استراتيجي على حساب سريع وادي زم بهدفين لصفر، برسم الدورة 24 من البطولة الإحترافية الأولى، التي احتضنها المركب الرياضي بفاس. 
المغرب الفاسي صاحب الأرض بدأ بشكل جيد في المباراة وخلق سلسلة من الهجومات المنظمة، وفي الدقيقة 40 وعلى إثر حملة منسقة تلاعب زهير ايشو مهاجم الماص بالمدافع يوسف اكردوم ومرر كرة جميلة صوب رأسية علاء الدين إجراي الذي تمكن من افتتاح حصة التسجيل  لفائدة المغرب الفاسي، وفي الدقيقة (45 + 2 ) سدد علاء الدين أجراي في اتجاه مرمى الحارس وايا، الذي ارتكب خطأ فادحا استغله المهاجم الفاسي سيكيرو الدي سجل الهدف الثاني للماص، لينتهي الشوط الأول بتفوق مستحق للفريق الفاسي. 
مع بداية الشوط الثاني كانت المبادرة لفائدة سريع وادي زم ، الدي خلق مجموعة من الفرص بهدف تقليص النتيجة، لكنه اصطدم بدفاع فاسي عنيد، وبرغم ذلك مارس السريع حقه في الهجوم الضاغط إلى ان توصل لتسجيل هدف في الدقيقة 90 + 2، بضربة رأس من اللاغب عبد الرحيم خدو. 
ولم يشفع هذا العدف بتغادي سريع وادي زم الهزيمة، حيث تمكن النمور الصفر من تحقيق فوز هام مكنهم من احتلال الرتبة الحادية عشرة بمجموع 27نقطة ، فيما احتفظ سريع وادي زم على المرتبة ما قبل الأخيرة بمجموع  23 نقطة.