تمكن المولودية الوجدية من العودة بنتيجة الفوز من الملعب الكبير لطنجة على حساب المغرب التطواني بهدف للاشيء في الدورة 28 من منافسات البطولة الإحترافية اليوم السبت.
وتميزت الجولة الأولى بغياب الفرص الحقيقية للتسجيل اللهم الفرصة الحقيقية التي أتيحت الصفصافي في الدقيقة الخامسة عندما كان وجها لوجه أمام الحارس لكنه ضيع هذه الفرصة أمام إستغراب الجميع ورد عليه المولودية بهجمة عن طريق إسماعيل خافي لكنه هو الآخر ضيع هذه الفرصة.
خلال الشوط الثاني تحركت المباراة وبدأنا نلاحظ بعض الفرص من الفريقين وهكذا كاد هشام الخلوة لاعب المغرب التطواني أن يفتتح حصة التسجيل في الدقيقة 56 لكن كرته مرت جانبا.
وضيع كمارا لا عب المولودية الوجدية هدفا محققا في الدقيقة 57 عندما تلقى كرة فوق طبق من ذهب وبضربة رأسية كاد أن يسجل الهدف إلا أن الكرة مرت جانبا.
وعاد كمارا ليهدد حارس المغرب التطواني بمحاولة في الدقيقة 68 لكنه لم يستثمر المحاولة التي أتيحت له.
وفي الدقيقة 83 سينفرد أنس جبرون بالحارس لكنه سيضيع هذه المحاولة ببشاعة وأمام إستغراب الجميع.
إستمر إيقاع المباراة على هذا الشكل حتى الدقيقة 90 الحكم سيتجه نحو تقنية الفار ويعلن عن ضربة جزاء لصالح المولودية نفذها بنجاح زكرياء بحرو وهو الهدف الذي نزل كقطعة ثلج على لاعبي المغرب التطواني الذين كانوا يمنون النفس في الفوز في هذه المباراة للإبتعاد عن المنطقة المكهربة حيث يبقى في سابع مباراة على التوالي بلا فوز، علما أن المغرب التطواني ضاعت منه فرصة حقيقية للتسجيل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
لتنتهي المباراة بفوز المولودية في الوقت الذي تعقدت فيه وضعية المغرب التطواني عندما تجمد رصيده في 32 نقطة.