إنتهت مباراة إتحاد طنجة والمغرب الفاسي بالتعادل السلبي التي جمعتهما اليوم السبت برسم الدورة 29 من منافسات البطولة الإحترافية.
 
وإنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين مع تسجيل عدة محاولات حقيقية للتسجيل من الفريقين، إذ كان أول تهديد في المباراة للمغرب الفاسي في الدقيقة الثامنة لكن هذه المحاولة لم تحمل أي جديد، لتستمر أطوار هذه المباراة حتى الدقيقة 12 التي ستعرف طرد اللاعب موكوكو الذي تدخل بشكل خشن في حق أحد لاعبي المغرب الفاسي، ليواصل إتحاد طنجة المباراة منقوصا من اللاعب موكوكو ومع ذلك لم يستغل المغرب الفاسي هذا النقص العددي.
أبرز فرصة للتسجيل كانت لإتحاد طنجة في الدقيقة 35 إثر ضربة خطأ لكن الحارس أيمن مجيد حولها ببراعة للزاوية.
خلال الشوط الثاني سيضغط الفريقان من أجل تسجيل الهدف لكن الصرامة الدفاعية حالت دون ذلك.
الدقيقة 66 سيعلن الحكم الكشاف عن ضربة جزاء بعد إسقاط الحارس أليمي من قبل حارس إتحاد طنجة ليعود الحكم لتقنية الفار بعد أن كانت هناك لمسة يد لأيوب لكحل ليتراجع الكشاف عن قراره ويلغي ضربة الجزاء.
الدقيقة 78 وفي غفلة من الجميع كاد محمد الفقيه أن يفعلها عندما سدد من وسط الميدان عندما رأى خرووج الحارس عماد أسكار الذي حول الكرة للزاوية بصعوبة.
إستمر إيقاع المباراة على هذا النحو في غياب إستغلال الفرص التي أتيحت للفريقين حتى الدقيقة التسعين حيث سيشهر الحكم الكشاف الورقة الحمراء في وجه الحارس سهيل إيشو الذي إنقض على أكسيل الذي كان قد إنفرد بالحارس أيمن مجيد وكان قريبا من تسجيل الهدف ليعلن الحكم عن ضربة خطأ قريبة من منطقة العمليات، تصدى لهذه المحاولة الحارس أيمن مجيد بنجاح وحلها للزاوية.